كاسل السياحة والفندقة Written by  كانون2 18, 2020 - 224 Views

مهرجان شرم الشيخ التراثي العربي

Rate this item
(0 votes)

كتب د. إسلام نبيل

 رئيس مكتب هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء

 أقيم سباق الهجن الدولي، بحضور رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان - ولي عهد أبوظبي، والدكتور مصطفي مدبولي - رئيس مجلس الوزراء، والساده وزراء السياحة والآثار و الشباب والرياضة، والثقافة، التنمية المحلية، وعدد من نواب مجلس الشعب والمحافظين والإعلاميين، وعدد من ممثلي الجهات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وشيوخ وعوائل بدو سيناء.

ويعد مضمار الهجن بشرم الشيخ إضافة جيدة الي نمط السياحة الرياضية في المدينة بما يتلائم مع ثقافة بدو سيناء، حيث أن سباقات الهجن في الدول العربية تمثل عامل جذب كبير، وبما أن مدينة شرم الشيخ قامت خلال السنوات الماضية باستضافة عددًا من المسابقات الرياضية علي المستوي المحلي والدولي في مختلف أنواع الرياضة، لذا تعتبر سباقات الهجن اضافة حقيقية لنمط المسابقات الرياضية فعلا والتي تجذب عدد كبير من المهتمين بها خاصة من الدول العربية.

وأن التنوع في الأنشطة السياحية المعروضة مطلوب جدا لكي ننوع من الأسواق السياحية الوافدة إلينا، حتي نضمن تحقيق بند هام من آليات تحقيق تنمية سياحية مستدامة.

من نحن

  •  مجلة كاسل السياحة والفندقة معنية بتوضيح أهمية السياحة فى مصر بصفة خاصة والسياحة فى العالم بصفة عامة وكذلك السياحة الداخلية والفنادق السياحية  
  • 0020236868399 / 00201004734646
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.