أ.سامح طلعت Written by  كانون1 26, 2019 - 38 Views

الغردقة تتزين استعدادا لحفل اختيار أحسن لاعب بأفريقيا.

Rate this item
(0 votes)

شوارع عاصمة السحر تمتلئ بلافتات الترحيب وأعلام الكاف بداية من طريق المطار حتى مقر إقامة الحدث بمنطقة سهل حشيش.. والمحافظة تنهى رفع كفاءة الطرق

تزينت شوارع مدينة الغردقة، عاصمة محافظة البحر الأحمر، والمصنفه ضمن افضل وجهه سياحية حول العالم، استعدادا لحفل أختيار أحسن لاعب فى افريقيا المقرر عقده يوم 7 يناير المقبل فى منطقة سهل حشيش جنوب المدينة.

لافتات ضخمة تم تعليقها بالشوارع المؤدية لمكان الحفل بداية من مطار الغردقة الدولى الذى ستهبط فيه طائرات الضيوف وصولا لمنطقة سهل حشيش مكان الحفل، وحملت اللافتات علم الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، وأخرى توقيت معاد الحفل.

ويقام حفل اختيار الأفضل فى أفريقيا لعام 2019 لأول مرة فى الغردقة، ومن المقرر أن يتم عقده العام المقبل أيضاً فى مدينة الغردقة، حيث تقوم شركة المسئولة عن التنظيم بالتنسيق ودعوة الحضور والمقرر أن يبلغ عددهم 350 شخصية عامة رياضية حول أفريقيا والعالم.

من جانبه كان صرح رجل الأعمال كامل ابو علي، أن حفل توزيع جوائز الأفضل فى أفريقيا سيكون اسطوريا، حيث سيتم أقامته هلى مسرح على فوق سطح البحر وسيحضره 350 شخصية عامة رياضية، مؤكدا أن تجرى الاستعدادات على قدم وساق فى سهل حشيش لاقامة الحفل الذى سيكون تنظيمه فخرا لمصر كما افتخرت أمام العالم بتنظيم كأس الأمم الأفريقية.

وكانت عقدت محافظة البحر الأحمر اجتماعا حضرته الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الأحمر لمناقشة الاستعدادات والتنسيقات الأمنية لأستضافة مدينة الغردقة حفل توزيع جوائز الكاف المزمع إقامته 7 يناير المقبل، بحضور اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، ورجل الأعمال كامل أبو على رئيس جميعة الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر واللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة.

وأكدت الدكتورة يسرا عطيه، نائب محافظ البحر الأحمر، أن الخطة التى تم إعدادها بالاتفاق مع الشركة المنظمة للحدث والقيادات الأمنية بالبحر الأحمر، هدفها حسن استقبال ضيوف الحفل وتأمينهم بالكامل، ودعوتهم لعمل ترويج سياحى مميز للغردقة ولمصر فى بلدانهم لدى عودتهم إليها.

وناقشت نائبة المحافظ خطوات السير فى أعمال التطويرات والتجديدات بشوارع المدينة المؤدية بداية من المطار، وحتى الفنادق المقرر لها أن تستقبل وتستضيف ضيوف المحافظة خلال فترة تواجدهم بالغردقة، وطالبت بسرعة إنجاز تلك الأعمال للوصول لأعلى درجات الاستعداد السريع للحدث العالمى.

وأكدت عطيه على توفير كافة وسائل الدعم من المحافظة للشركة المنظمة لتسيير حضور الزائرين، مشيره إلى تواجد استعدادات مكثفة بشكل أكبر وأضخم لنجاح هذا الحدث الكبير.

من جانبه قال رجل الاعمال كامل أبو على رئيس جميعة الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر أن هذا الحدث سيبث على أكثر من محطة فضائية حول العالم، وسيتم إذاعة فيديو عن مدينة الغردقة بداية الحفل.

مؤكدا على أن هذا الحدث الكبير سيتابعه الملايين، من متابعين كرة القدم لما يشهده الحدث من استضافة نجوم عالميين فى هذا المجال، وذلك بدوره دعاية مجانية لمصر عاما والبحر الأحمر خاصا.

من نحن

  •  مجلة كاسل السياحة والفندقة معنية بتوضيح أهمية السياحة فى مصر بصفة خاصة والسياحة فى العالم بصفة عامة وكذلك السياحة الداخلية والفنادق السياحية  
  • 0020236868399 / 00201004734646
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.