أ.سامح طلعت Written by  كانون1 16, 2019 - 49 Views

شرم الشيخ تعود للواجهة .. و فرص غطس رائعة

Rate this item
(0 votes)

تحت عنوان " شرم الشيخ تقدم فرص غطس رائعة ومع عودة الطيران المباشر أفضل أماكن البحر الأحمر تعود للعمل"، سلطت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الضوء على استعداد مطار شرم الشيخ لاستقبال الرحلات المباشرة من المملكة المتحدة ودول أخرى، بعد أربع سنوات من التوقف لتعود المدينة المفضلة للكثير من السائحين إلى العمل بكامل طاقتها.

وقالت إن شركات السياحة البريطانية تخطط لتنظيم أولى الرحلات التى تقلع من برمنجام يوم الخميس ومن جاتويك يوم الأحد.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك بالتأكيد فوائد لأول تدفق للعائدين، حيث تقدم الشركة سبع ليال شاملة فى فندق أربع نجوم من 734 جنيه إسترلينى لشخصين.

وأوضحت الصحيفة أن عودة وتيرة الأعمال بالكامل إلى شرم الشيخ ستعود بشكل تدريجي.

ولفتت "ديلى ميل"، إلى أن عدد من الزوار الدائمين للمدنية قرروا العودة للاستمتاع بما تقدمه المدنية، "سواء فوق سطح البحر أو تحت سطحه، موضحة أن الغواصين كانوا هم من اكتشفوا هذه الخلجان والشواطئ المثالية لشبه جزيرة سيناء فى الثمانينيات.

اكتشف هؤلاء الزوار الأوائل أن هذه المياه العميقة والواضحة والأميال من الشعاب المرجانية تقدم أفضل فرص الغوص فى أقصر مسافة من أوروبا - لا داعى للركض طوال الطريق إلى إندونيسيا أو تايلاند، بحسب الصحيفة.

من نحن

  •  مجلة كاسل السياحة والفندقة معنية بتوضيح أهمية السياحة فى مصر بصفة خاصة والسياحة فى العالم بصفة عامة وكذلك السياحة الداخلية والفنادق السياحية  
  • 0020236868399 / 00201004734646
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.